أرشيف الأخبار
في اطار المبادرة المصرية اليابانية للتعليم يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات (الادارة المركزية للبعثات) عن فتح باب التقدم بالنظام التنافسي للحصول على منحاً دراسية لقضاء فصل دراسي او عام دراسي
(مرحلة الدكتوراه) تعلن الإدارة المركزية للبعثات عن منحً لمرحلة الدكتوراه والمقدمة من دولة المجر للحصول على درجة الدكتوراه باللغة الإنجليزية في أى مجال ذات الاهتمام بما
فادت سفاره جمهوريه مصر العربية بسنغافورة بان جامعه Nanyang Technological University تقدم منح دراسيه على برنامــج الدراسات العليا فى الاقتصاد التطبيقى Msc in Applied Economics
في اطار مبادرة التعليم المصرية اليابانية – التعليم في اليابان – مشروع تنمية الموارد البشرية (EJEP-HRDP) – برامج التدريب في قطاع الصحة – للارتقاء بمستوى الاداء
افاد المكتب الثقافى المصرى بروما بان جامعة بميلانو الايطاليه فتحت باب التقدم للتسجيل للحصول على العديد من المنح للحصول على الدكتوراه فى العديد من المجالات العلميه على النحو المعلن عنه للعام
افاد المكتب الثقافى المصرى بروما بان جامعة بريشا الايطاليه Universitya DEGLI Studi Di BRESCIAفتحت باب التقدم للتسجيل للحصول على بحثيه للالتحاق بالمهمات العلميه فى تخصصات مختلفه على النحو
فى إطار التعاون مع المعهد الدولى لتطبيقات تحليل النظم تعلن أكاديمية البحث العلمى عن برنامج الصيف للعلماء الشباب الذى ينظمه المعهد فى مقره بمدينة لاكسينبرج بالنمسا لمدة 3 شهور من يونيو إلى
افاد المكتب الثقافى المصرى ببكين بأن جامعة تشينجوا بالصين تقدم برنامج IMPH للحصول على درجه الماجستير فى الصحه العامه مموله من الحكومه الصينيه بالتعاون مع وزارة التعليم الصينيه
افادت سفارة جمهوريه مصر العربيه بروما بأن جامعة Saint Camillus International University of Health Sciences فتحت باب التقدم لتخصصات طب الاسنان والجراحه فضلا عن عدد من البرامج المتخصصه
قامت إدراة التربية العسكرية بإجراء إختبار إلكتروني لدورة التربية العسكرية بتاريخ 12 / 12 / 2020 م طبقاً لتوجيهات السيد الاستاذ الدكتور / السيد محمد دعدور - رئيس الجامعة وتحت إشراف السيد
تصنيف التايمز للجامعات وفقا لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام
يمكن تحميل المحاضرة الرابعة عشر - مادة برمجة ELE212 - الفرقة الأولى من الرابط التالى https://www.youtube.com/watch?v=zEDxgS0mG5M&list=UUkowj_5juUZC1IrOisiQSCA&index=2